منتجات مربحة يمكنك استيرادها الآن

يفضل الكثير من التجار استيراد ملابس تركية بالجملة لكثير من الأسباب، أولها الخامات الممتازة وجودة التصنيع العالية، وثانيها هو مواكبة صيحات الموضة العالمية باستمرار، وطبعاً الأسعار الرخيصة والقرب من الدول العربية وأوربا على حد سواء مايجعل الاستيراد من تركيا أقل كلفة أسرع في الوصول.

ولكن مع تنوع خطوط الانتاج والمصادر ومصانع الألبسة الجاهزة في تركيا، أصبح اختيار نوع الملابس المناسبة للاستيراد من تركيا أمراً أكثر صعوبة، خاصة مع دخول المزيد من التجار على خط الاستيراد، ووصول قيمة المنتجات التي تم تصديرها عام 2019 إلى 168 مليار دولار في رقم قياسي عالمي.

لهذا السبب قمنا بإنشاء الدليل التالي لكل من يريد البدء باستيراد ملابس تركية بالجملة ليساعدكم على اتخاذ القرار بشكل أفضل، ومعرفة نوع الملابس الأنسب لك لتقوم باستيرادها، فلاتنسى مشاركة هذا الدليل مع صديقك التاجر أو من يريد أن يبدأ مشروعاً تجارياً جديداً، ونحن هنا لمساعدتكم دائماً

استيراد ملابس محجبات من تركيا

بالطبع استيراد ملابس المحجبات من تركيا هو من أكثر التخصصات ربحية ضمن هذا المجال، فقد نجحت تركية بربط مصطلح ملابس المحجبات باسمها ليصبح البحث تحديداً عن “ملابس محجبات تركية” من أكثر المواضيع بحثاً على الانترنت، وفي العالم الحقيقي.

يتفنن مصمموا الأزياء الأتراك بتصميم ملابس المحجبات لتكون مناسبة لخصوصية الفتاة المحجبة من جهة، ولتقدم إطلالة جميلة أنيقة تحبها الفتاة من جهة أخرى، وبذلك أصبحت تركيا من أكثر دول العالم شهرة في مجال تصميم وصناعة ملابس المحجبات، وأصبحت من أكثر المنتجات طلباً، وبناء على ذلك ; فلا خسارة أبداً في البدء باستيراد ملابس محجبات من تركيا اليوم.

كما طور مصنعوا الملابس الجاهزة في تركيا طرزاً جديداً من ملابس المحجبات أصبح يعرف باسم “طرز الأم الشابة” أو “Genç anne gorubu” ليلبي حاجة الأم التي تبحث عن ملابس أكثر رسمياً وهدوءاً في التصميم وتحافظ على الحشمة والركازة، دون مبالغة في الألوان والحركات في التصاميم.

استيراد ملابس مقاسات كبيرة من تركيا

كما هو الحال مع ملابس المحجبات، زاداد الطلب على استيراد ملابس مقاسات كبيرة من تركيا كثيراً في السنوات الأخيرة، ماشجع المصممين والمصناع على تطوير المزيد من التقنيات لتصنيع ملابس مقاسات كبيرة تواكب خطوط الموضة، وتقدم الراحة التي يحتاجها أصحاب المقاسات الخاصة والمقاسات الكبيرة، وتريحهم من عناء البحث المطول للعثور على ملابس تناسب مقاساتهم.

استيراد ملابس اطفال من تركيا

ابتداءً من ملابس الأطفال حديثي الولادة (الديارة)، وملابس السنوات الأولى الولادية والبناتية، وصولاً إلى ملابس الأطفال من عمر 6 إلى 10 سنوات وحتى ملابس المدرسة، حافظت ملابس الأطفال التركية على جودة عالية زادت الاقبال عليها بشكل كبير، وجعلها من أكثر المشاريع ربحية، خاصة لخفة وزنها وسهولة استيرادها.

استيراد ملابس داخلية من تركيا

ماركات الملابس الداخلية المصنعة في تركيا عالية الجودة وبتكلفة أقل، ويعتني مصنعوا الملابس الداخلية بالتغليف وإظهار منتجاتهم بأغلفة مناسبة تجعل تجربة شرائها أكثر راحة من قبل المستهلكين، وأقل احراجاً.

الكلاسين و البوكسرات والفانيلات والشورت والفيزون بأنواعها تأتي بكافة المقاسات وبقصات وخامات مريحة لكل الفصول.

أفضل طرق استيراد ملابس تركية بالجملة

الطريقة القديمة لاستيراد الملابس من تركيا كانت تتمثل بالسفر إلى تركيا والاقامة هناك لفترة، ومن ثم التجول في اسواق اسطنبول للملابس بالجملة للعثور على الطرز الذي تحتاجه.

ولكن سيئات هذه الطريقة أنها مكلفة نوعاً ما، ولم يعد ممكناً السفر إلى تركيا في كل مرة للاطلاع على جديد السوق، خاصة بعد انتشار جائحة كوفيد، واغلاق حركة الطيران الدولي لفترة طويلة.

ولكن اليوم أصبح بإمكانك الاطلاع على جديد أسواق اسطنبول والبدء باستيراد الملابس التركية بالجملة اون لاين مباشرة من جوالك أو حاسوبك من خلال منصة “جملة تريد”.

كل ماعليك القيام به هو تسجيل حساب في الموقع، ومن ثم اختيار ماتريد من ملابس موجودة في المنصة بالتعاون مع العشرات من البائعين والمصنعين في تركيا.

نفتخر بتقديم أفضل المنتجات بأفضل الأسعار وعروض الشحن المجاني من تركيا

تعليق واحد

  1. Looking forward to cooperation with you

اترك ردّاً