استيراد ملابس أطفال بالجملة من تركيا

يجذبنا عالم الأطفال بجماله ولطافته وخصوصًا الأزياء الصغيرة التي تسحر القلوب، وسنتحدث في مقالنا استيراد ملابس أطفال بالجملة من تركيا، والعناية الخاصة التي تمنحها المصانع التركية لأزياء الأطفال.

مع تطور عالم الموضة والأزياء وزيادة الاهتمام بمختلف أنواع الملابس أصبحت ملابس الأطفال من المجالات التي يُمكن الإبداع بها بطرقٍ مختلفةٍ وتصاميم مشابهةٍ لملابس البالغين ولكن بأسلوبٍ مناسبٍ لأعمار الأطفال الصغار سواء كانوا ذكورًا أو إناثًا.

ومع ازدهار صناعة الملابس والأزياء في تركيا أصبح من الممكن استيراد ملابس أطفال بالجملة من تركيا وبأجمل الموديلات لكافة الأعمار بدءًا من حديثي الولادة، مع ضمان الحصول على النوعية الجيدة التي تمتاز بها الملابس التركية والتي تؤمن الحماية لبشرة طفلك من التهيج والحساسية.

ومع انتشار السمعة الطيبة والأسعار المنافسة للملابس التركية، ازداد الاستيراد من تركيا ليس فقط إلى الدول المجاورة بل إلى مختلف أنحاء العالم، وفي هذا المقال سنعرض بعض الأفكار لملابس الأطفال تبعًا لأعمارهم منذ الولادة وحتى عمر الأربع سنوات.

ملابس للأطفال حديثي الولادة

إنّ الاستعداد للمولود الجديد من أجمل الأوقات التي يمر بها الأبوان ويبحثان خلالها عن أفضل الأشياء اللازمة لطفلهم القادم.

تُعتبر الملابس من الأولويات التي يجب تجهيزها قبل ولادة الطفل الجديد، ويجب مراعاة نوعية الأقمشة التي يُفضل أن تكون قطنيةً وناعمةً على بشرة الطفل، مع الابتعاد عن الأقمشة الخشنة أو المشكوكة بأزرارٍ وخيوط ٍمزعجة يُمكن أن تُسبب الحساسية لبشرة الرضيع الرقيقة.

تشمل ملابس الأطفال حديثي الولادة على الكثير من التفاصيل الدقيقة، مثل بجامات النوم القطنية التي يُفضل أن تكون مزودةً بأزرارٍ أو قبةٍ مرنةٍ لتسهيل إدخالها في رأس الرضيع، بالإضافة إلى عددٍ من البافتات لحماية الملابس من الاتساخ أثناء الرضاعة، والجوارب والقبعات والقفازات القطنية التي تمنع الطفل من أن يخدش نفسه أثناء الحركة.

استيراد ملابس أطفال بالجملة من تركيا
تُشكل الأفرولات ذات السحاب قطعةً مريحةً ومرنةً لاستخدامها مع الأطفال حديثي الولادة لسهولة لبسها وانتزاعها. 

ملابس الأطفال من سنة إلى سنتين

يكبر الأطفال ويزداد حجمهم بسرعةٍ، وبعد عامٍ أو اثنين من ولادتهم تُصبح هناك الكثير من الخيارات والموديلات التي ترغب كل أمٍ بشرائها سواءً كان الطفل ولد أو بنت، وبالرغم من أنَّ زيادة حركة الطفل بهذا العمر تجعلها تبحث عن الملابس المريحة لكن يبقى للموضة أثرًا كبيرًا.

في حال كان الطفل فتاةً صغيرةً يُمكن أن نختار لها الفساتين الناعمة والتنانير أو الشورتات القصيرة مع بلوزاتٍ أنيقةٍ أو جاكيت جينز لطيفة. أما في حال كان الطفل ذكرًا فيُمكن أن نختار بنطال أو شورت مع تيشيرت برسوماتٍ صبيانيةٍ لطيفةٍ لتكون مناسبةً لحرّ الصيف، أو جاكيت صوفية بنقشاتٍ مختلفةٍ مع بنطال جينز للحماية من برد الشتاء. 

استيراد ملابس أطفال بالجملة من تركيا
يُمكن أن نزيد من أناقة الطفل الصغير باختيار بنطال كاروهات قماشي بحمالاتٍ وقميصٍ أبيض له ببيونة حمراء صغيرة تجذب الأنظار والاهتمام. 
تُشكل أفرولات الفرو أو الصوف ذات الألوان المختلفة خيارًا جميلًا ومناسبًا لكلٍ من الفتيات والأولاد لحمايتهم من برد الشتاء. 

ملابس الأطفال من سنتين إلى 4 سنوات

بين عمر السنتين إلى 4 سنوات يبدأ الطفل بتطوير مهاراته من خلال اللعب المشترك مع الأطفال الآخرين، كما يُمكن أن يبدأ باختيار ملابسه الخاصة والتي تُعتبر خطوةً أولى في تشكيل شخصيته المستقلة.

في هذا العمر تكون الأم أمام خياراتٍ واسعةٍ وموديلاتٍ كثيرةٍ، فمثلًا بنطال الجينز من القطع المريحة ومن المهم تواجدها في خزانة الفتيات والأولاد، حيثُ يُمكن تنسيقه بأشكالٍ مختلفةٍ مع البلوزات أو القمصان التي ستمنح الطفل إطلالةً مشابهةً لإطلالات الكبار بطريقةٍ طفوليةٍ لطيفةٍ.

كما يُمكن اعتماد الملابس الرياضية التي غالبًا ما تكون قطنيةً وتُناسب كلا الجنسين، وتوفر للطفل الراحة والمرونة في الحركة ليستمتع باللعب مع أصدقائه. 

استيراد ملابس أطفال بالجملة من تركيا

منذ الصِغر تميل الفتيات إلى ارتداء الفساتين التي تُعبّر عن شخصيتها الأنثوية الرقيقة، وتُعتبر الفساتين الملونة من أجمل القطع للفتيات الصغيرات. 

استيراد ملابس ألأطفال بالجملة من تركيا

أما الأولاد فيرغبون بما يجعلهم يشبهون آباءهم أو الشباب المحيطين بهم، لذلك يُمكنك تنسيق قميصٍ مخططٍ مع بنطالٍ أبيض وجاكيت رسميةٍ ليظهر طفلك الصغير بكامل أناقته. 

إنّ الاهتمام بمظهر الأطفال وملابسهم أمرٌ يحتاج إلى بعض الوقت والجهد، ولكنه من أكثر الأشياء متعةً ليكونوا بأفضل شكلٍ ممكنٍ في كل زمانٍ ومكان.

نعمل في منصتنا “جملة تريد” على توفير مختلف الموديلات والأزياء من ملابس الأطفال بأجود الأنواع وأفضل الأسعار، من أجل مُساعدة وتشجيع تجّار الجملة على استيراد ملابس أطفال بالجملة من تركيا بطريقة آمنة ومريحة جدًا.

ابدأ الاستيراد الآن

اترك ردّاً