ملابس تركية بالجملة في اسطنبول

سوف نتعرف في هذا المقال على ملابس تركية بالجملة موجودة في اسطنبول، ونتحدث عن كل من ملابس النساء والرجال والأطفال. بالإضافة إلى التعريف بأشهر أسواق الجملة في اسطنبول.

يلجأ الكثير من التجّار العرب والأجانب إلى البحث عن ملابس تركية بالجملة في اسطنبول واستيرادها، حيثُ تُعتبر اسطنبول واحدةً من أكبر مدن الموضة والأناقة في العالم.

يتواجد في أسواق اسطنبول مجموعةٌ كبيرةٌ من أهم ماركات الألبسة التركية التي حصلت مؤخرًا على شهرةً واسعةً وصلت إلى مختلف بلدان العالم وتحديدًا دول الوطن العربي المجاورة لتركيا، أدى ذلك إلى ازدهار تجارة الملابس التركية وازدياد تصديرها إلى الخارج لتحقيق أرباح طائلة للاقتصاد التركي.

تميزت الأزياء التركية بجودتها وتنوع أسعارها لتناسب الجميع كما أنها نافست أهم الماركات العالمية من خلال مواكبتها لآخر صيحات الموضة لملابس النساء والرجال والأطفال بتصاميم غايةً في الروعة والجمال، تجذب جميع الأذواق والأعمار.

ملابس تركية بالجملة للنساء

بالرغم من التنوع الكبير في أنواع الملابس النسائية وأشكالها المختلفة، إلّا أنّ دور الأزياء التركية تمكنت من الوصول إلى المراتب الأولى في قوائم أفضل مُصنعي الملابس النسائية في العالم.

حيثُ امتازت تركيا بتصديرها لأحدث صيحات الموضة إلى مختلف الأسواق العالمية، وحجزت مكانها الخاص في مجال صناعة فساتين السهرة المليئة بالأنوثة والجمال. 

ملابس تركية بالجملة
فستان سهرة لامعٌ بلون السومو، مكشوف الأكتاف ومشكوكٌ بأزهارٍ عند الصدر. 

بالإضافة إلى ذلك فإنّ أي تاجرٍ يُقرر شراء ملابس تركية بالجملة للنساء سوف يجد أمامه مئات الخيارات والموديلات التي لا تُحصى، من البناطيل والبلوزات والفساتين والتنانير وغيرها من الأزياء التي تجمع بين النوعية الممتازة والموديلات المُلفتة.

ملابس تركية بالجملة للشباب

غالبًا ما تتصف الملابس التركية الشبابية بالأناقة والرُقي، ويَقصد أصحاب الذوق الرفيع أسواق اسطنبول تحديدًا لشراء أفضل أنواع الملابس والإكسسوارات المرافقة لها مثل الأحذية والأحزمة.

مع تزايد الطلب على الملابس التركية الرجالية اتجه الكثير من التجار في مختلف أنحاء العالم إلى استيرادها بالجملة، حيث يُمكنهم إيجاد أفضل الأقمشة بتصاميم شبابيةٍ عصريةٍ وبأسعار مُنافسةٍ وأرخص من الدول الأوروبية الأخرى، مما يُتيح لهم الفرصة لزيادة هامش أرباح التاجر. 

ملابس تركية بالجملة
الشياكة واضحةٌ عند تنسيق بنطالٍ قماشي مع قميصٍ بأكمامٍ طويلةٍ.

تتمتع البدلات الرسمية التركية بالتصاميم الراقية والقصّات الدقيقة، حيث يُمكن لأي شابٍ أن يختار ما يُناسبه من البدلات التركية المتنوعة بألوانها وموديلاتها للحصول على إطلالةٍ رسميةٍ مليئةٍ بالوقار وتلفت الأنظار.

ملابس تركية بالجملة للأطفال

ربما تجذبنا ملابس الأطفال بسبب صغرها وألوانها الجميلة والرسومات اللطيفة التي تحملها، فكل ما ينتمي إلى الطفولة يخطف الأنظار ويأسر القلوب.

ملابس تركية بالجملة

ولكن لملابس الأطفال التركية مكانةً خاصة في الإبداع والتألق، حيث يستخدم الأتراك أفضل أنواع القطن والأقمشة الممتازة في صناعة ملابس الأطفال، وبذلك يُمكن لكل أمٍ تبحث عن الراحة والأمان أن تختار الملابس التركية لطفلها وهي مطمئنةٌ وواثقةٌ.

كما أنهم يهتمون بمواكبة آخر الموديلات والتصميمات المخصصة للأطفال حديثي الولادة والفتيات والأولاد الصغار، وتغزو هذه المنتجات أسواق الجملة في اسطنبول التي يقصدها التجار المحليين والأجانب لشراء ملابس تركية بالجملة للأطفال بهدف إنشاء تجارةٍ رابحةٍ. 

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

تضم شوارع اسطنبول مجموعةً من الأسواق التي تبيع مختلف المنتجات بالجملة بأسعارٍ مختلفةٍ تجذب الزوار من داخل تركيا ومختلف أنحاء العالم، ومن أشهر هذه الأسواق:

سوق Osman Bey

واحدٌ من أكبر وأشهر الأسواق التجارية في اسطنبول ويضم عددًا كبيرًا من محلات ومتاجر البيع بالجملة، التي تجد فيها كل ما يطلبه التاجر من الملابس الجاهزة ومختلف المنتجات النسيجية، كما يضم هذا السوق عددًا من العلامات التجارية المشهورة سواءً التركية أو العالمية.

سوق Merter

أحد الأسواق الرئيسية في مدينة إسطنبول، والذي تجد فيه المئات من صالات عرض الملابس التركية الجاهزة للنساء والرجال والأطفال بأحدث الموديلات وأفضل الأنواع، كما يضم مجموعةً من شركات الشحن التي تُساعد التاجر في تسهيل نقل البضائع.

يقصده الكثير من تجار الجملة بسبب الأسعار الرخيصة والجودة العالية التي تُساعد التاجر على تطوير تجارته وتحسينها.

سوق Laleli

يتميز بموقعه في الجزء القديم من المدينة مما يجعله مقصدًا للكثير من الزوار، كما يشتهر بوجود الكثير من محلات بيع فساتين الزفاف حيثُ تقصده الفتيات لأسعارها المغرية، بالإضافة إلى ذلك فإنَّ هذا السوق يحتوي على محلات بيع المنتجات الجلدية المصنوعة من الجلد الممتاز مثل الحقائب والأحذية.

سوق Al-Fateh

يُقام كل يوم أربعاء لذلك يُعرف أيضًا بسوق الأربعاء، يضم مجموعة محلات بيع ملابس تركية بالجملة، وبشكلٍ خاص الملابس النسائية وفساتين الأعراس والسهرة.

في منصة “جملة تريد” نحاول دائمًا توفير أفضل العروض والمنتجات بأسعارٍ منافسةٍ تُناسب مختلف الفئات، كما نعمل على تسهيل عملية الوصول إلى الأزياء المطلوبة من خلال التعاون مع مجموعةٍ كبيرةٍ من متاجر الجملة الموجودة في مختلف أسواق اسطنبول والمدن الأخرى.

ابدأ الاستيراد الآن

اترك ردّاً