استيراد ملابس نسائية من تركيا بالجملة

لطالما سمعنا عن الأزياء التركية وجودتها التي دفعت الكثير من تجّار العالم إلى استيراد ملابس نسائية من تركيا بالجملة، وسنتعرف في هذا المقال على أهم أنواع الملابس النسائية.

عند الرغبة بشراء الملابس يبحث الجميع عن نوعية الأقمشة والموديلات الجديدة التي تتماشى مع الموضة العالمية، بالإضافة إلى الاهتمام بالسعر الذي سيتم دفعه ثمنًا للأناقة.

وهذا ما اعتمدت عليه صناعة الملابس التركية حيث جمعت بين الجودة العالية والأسعار المنافسة مع التركيز على تقديم أحدث صيحات الموضة، مما جعلها تنال إعجاب ملايين المهتمين بعالم الأزياء من مختلف أنحاء العالم ودفع كبار التجّار إلى استيراد ملابس نسائية من تركيا بالجملة بشكلٍ كبيرٍ، وبشكلٍ خاص الوطن العربي الذي يتمتع بموقعٍ جغرافيٍ قريبٍ من تركيا وبالتالي فإنّ الاستيراد منها يكون أسهل وأسرع.

شراء ملابس تركية للمحجبات بالجملة

تنوعت ملابس المحجبات بشكلٍ كبيرٍ وخصوصًا في السنوات الأخيرة حيث زادت العلامات التجارية التركية من تركيزها على هذه الفئة من الملابس لتساعد الفتاة المحجبة على الظهور بكامل أناقتها واحتشامها مع إطلالاتٍ شبابيةٍ وعصريةٍ جذابةٍ.

هناك العديد من القطع التي تُساعد الفتاة المحجبة على تنويع إطلالاتها مثل القمصان الطويلة بمختلف أنواعها أو البلوز الأوفر سايز التي يُمكن تنسيقها مع بنطالٍ ضيقٍ وحجابٍ بلونٍ مُناسبٍ، كما يُمكن الاعتماد على التنانير والفساتين الطويلة التي يُمكن ترتيبها بطرقٍ مختلفةٍ تبعًا للمكان والمناسبة وذوق السيدة.

بالإضافة إلى الجاكيت الرسمي الذي عاد إلى ساحة الموضة مع بنطال جينز وشالٍ مُناسبٍ وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ لإطلالةٍ رسميةٍ مناسبةٍ للعمل.

استيراد ملابس نسائية من تركيا بالجملة

يُمكن تنسيق القمصان أو البلوزات الأوفر سايز ذات الكشاكش بألوانٍ فاتحةٍ مثل السماوي مع بنطال جينز ضيق بلونٍ أبيض أو أزرق وحجابٍ بلونٍ مناسب، لتحصل السيدة على إطلالةٍ حيويةٍ ومريحةٍ. 

شراء فساتين تركية بالجملة

هناك الكثير من أنواع الفساتين والتصاميم المختلفة التي تجعلنا نشعر بالحيرة عند الاختيار بينها، ويبقى الفستان جزءًا أساسيًا لا يُمكن التخلي عنه سواءً في الإطلالات اليومية المعتادة أو في الحفلات والمناسبات الرسمية.

تتميز دور الأزياء التركية بتقديم مجموعةٍ من الفساتين الكاجوال التي تُناسب أيام الربيع والصيف الحارة، وغالبًا ما تكون فضفاضةً وقصيرةً ومصنوعةً من أقمشةٍ خفيفةٍ، كما تهتم بتصميم فساتين الخريف والشتاء والتي غالبًا ما تكون فساتين تريكو أو فساتين أوفر سايز من الصوف السميك مع حزامٍ عند الخصر لضمان الشعور بالدفء مع المحافظة على الأناقة والجمال.

بالإضافة إلى فساتين السهرة التي دائمًا ما تكون غايةً في الأنوثة والرقة، حيث أبدع مصممو الأزياء الأتراك بتصميمها وصناعتها من مختلف أنواع الأقمشة مثل الساتان والأقمشة الشفافة والدانتيل والترتر اللمّاع.

يُمكن أن يكون الفستان القصير بالأكمام المنفوخة والمُغطى بقماشٍ شفافٍ مُطرزٍ واحدًا من أجمل القطع وأكثرها نعومة. 

شراء بلوزات تركية بالجملة

تُعتبر البلوزة قطعةً رئيسيةً في خزانة كل فتاةٍ في جميع المواسم، حيث يُمكن تنسيقها بأشكالٍ وطرقٍ مختلفةٍ للحصول على إطلالاتٍ يوميةٍ مليئةٍ بالأناقة والرقة، سواءً للإطلالات الرسمية أو الكاجول أو حتى لإطلالةٍ رياضيةٍ مريحةٍ.

تُعرف البلوزات التركية بتصاميمها الناعمة والراقية، فيمكن اختيار بلوزة من الدانتيل المميز بنقشاته اللطيفة والتي تُضيف لمسةً أنثويةً رائعةً إلى إطلالة كل فتاةٍ، أيضًا يُمكن اختيار البلوز بأكمامٍ منفوخةٍ أو مكشكشةٍ عند الكتف والتي لا تزال رائجةً بقوةٍ منذ الموسم الماضي، حيث تتوفر بعدة أنواعٍ من الأقمشة ويمكن تنسيقها بالطريقة التي تُناسب السيدة لتكون أكثر عصريةً وتألقًا.

بالإضافة إلى ذلك هناك بلوز الهوديز المُناسبة لموسم الخريف والشتاء والتي تمنح شعورًا مليئًا بالدفء والراحة. هذه لمحةٌ بسيطةٌ عن بعض أنواع البلوز التركية التي يُمكن أن تجذب الزبائن وتُرضي رغبات كل فتاةٍ تبحث عن التميّز.

استيراد ملابس نسائية من تركيا بالجملة
البلوز بأكمامٍ من الدانتيل المزخرف هي خيارٌ مناسبٌ لإطلالةٍ بسيطةٍ مع بنطال البوي فريند أو الجينز الضيق. 

شراء عبايات تركية بالجملة

تُشكل العباية إحدى القطع الكلاسيكية الموجودة لدى كل فتاةٍ محجبة، كونها تُمكّن السيدة من تنسيق إطلالتها بسهولةٍ وذلك باختيار لون الحجاب المناسب للون العباية، وقد خرجت العبايات التركية من الإطار الكلاسيكي، وأصبحت متوفرةً بأقمشةٍ متنوعةٍ وموديلاتٍ وقصّاتٍ عديدةٍ أكثر شياكة وعصرية.

كما أنها لم تَعد مقتصرةً على اللون الأسود المعتاد بل تتواجد بمختلف الألوان التي تمنح الفتاة المحجبة مظهرًا أكثر إشراقًا وحيوية، ويُمكن أن تُزيّن ببعض التطريزات الناعمة على الصدر والأكمام أو يُضاف إليها حزامٌ للخصر مما يجعلها تبدو أكثر أناقةً وأنوثةً.

استيراد ملابس نسائية من تركيا بالجملة
العبايات المُزينة ببعض الطيات عند الخصر أو الرقبة، بأكمامٍ مزمومةٍ تزيد من نعومة إطلالة الفتاة وجماليتها.

ازداد الطلب على الملابس التركية بشكلٍ كبيرٍ في جميع دول العالم عمومًا، وفي وطننا العربي خصوصًا، مما دفع الكثير من التجار إلى استيراد ملابس نسائية من تركيا بالجملة لإرضاء زبائنهم والاستفادة من شهرة هذه الملابس وسمعتها الجيدة بين الناس.

بناءًا على ذلك، توفر منصتنا “جملة تريد” طريقةً مريحةً وسريعةً للتاجر من أجل التسوق والوصول إلى مئات المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة، من خلال تعاملنا مع عددًا كبيرًا من متاجر الجملة في اسطنبول ومختلف المدن التركية.

ابدأ الاستيراد الآن

اترك ردّاً